عودة الثعلب رفسنجاني!

665443433222شئون إيرانية خاص للموقع- الثعلب رفسنجاني يعلن عن المشاركة في مسرحية الانتخابات الرئاسية المقبلة،جاء هذا الاعلان بعد ما ظهر الثعلب رفسنجاني بمظهر الضحية نتيجة الانتقادات اللاذعة من قبل المقربين من السلطان خامنئي.
تمكن النظام الايراني و خلال عقدا من الزمن أن يتخلص و يشارك في اسقاط الد اعداء ايران و هما نظام طالبان في الشرق و نظام صدام حسين في الغرب.
كما فرض نفسه شريكا على الولايات المتحدة التي اسقطت هذه الانظمة و احتلت دولها.
و تمكنت ايران من النفوذ الأمني و الثقافي و السياسي و التجاري و الديني و التحكم في ادارة افغانستان و العراق هذا بالاضافة الى تسجيل اختراقات في لبنان و سوريا و السودان و غزة و مالي و النيجر و اخيرا و ليس آخرا مصر العربية.
من جانب آخر نجئ النظام الايراني من السقوط بعد ما سقطت معظم الجمهوريات العربية و الانظمة المشابه له. و تمكن من التقدم في الملف النووي حتى قام بتجريب قنبلته الذرية في كوريا الشمالية و اليوم بصدد تصنيع الصاروخ الباليستي الذي يحمل له هذه القنبلة.
كل هذه الانجازات الايرانية تسببت بتعكير اجواء النظام الايراني و اثارة المشاكل في الداخل و الخارج و الان جاء دور الثعلب رفسنجاني و الوسيم خاتمي لتلطيف الاجواء و اعادة الامور الى نصابها.
سوف تكون مهمة رفسنجاني هي ادارة الاقتصاد الايراني و اعادة عافيته و تلطيف الاجواء مع الجوار العربي خاصة الخليجي منه و على رأسهم المملكة العربية السعودية. و اما الوسيم خاتمي صاحب حوار الحضارات ستكون مهمته تلطيف الاجواء مع الدول الغربية خاصة الاروبية منها.
و بهذا سوف تصبح ايران دولة عظمى و صاحبة نفوذ و شريكة للولايات المتحدة الامريكية في المنطقة.هذا إذاء ما اهتزت العاصمة الإيرانية طهران إثر زلزال ارضي او زلزال سياسي  لا تقل قدرة الثمانية درجات رختر خلال الاشهر المقبلة.

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

WordPress.com. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: