رساله من اخوتكم من الداخل حول ما نشر مؤخرا عن شخص الأخ كريم عبديان

426068_418582928229501_1041540400_n بسم الله الرحمن الرحيم 

رساله من اخوتكم من الداخل حول ما نشر مؤخرا في ما تسمى جريدة الفايننشال تايمزعن شخص الأخ كريم عبديان…توصلنا الي الرد التالي:

اولأ: منذ متى والولايات المتحده الامريكية بدأت تفكر في مساعدت الشعب الاحوازي ماليا ثم اذا كان ما قد نشر صحيحا ما هي اليات العمل لإيصال هذه المساعدات إلى الاحوازيين و هل هناك مرجعية احوازيه تم الاتفاق عليها من قبلنا كاحوازيين لكي تسند اليها هذه المهمة؟ او أن هناك مؤسسات أحوازية مستقلة بامكانها ان توصل المساعدات الماليه للاحوازيين؟.

 الجواب كما تعرفون هو: كلا …

اذاء كان خمسة من اخوتكم في مؤسسة الحوار الثقافية لم يرتكبوا ذنبا حكمت عليهم دولة الاحتلال و بسبب نشاطهم الثقافي حكما جائرا بالاعدام فكيف سيكون حال من سيوصلون المساعدات الامريكيه و حسب زعم الصحيفه الى الاحوازيين!!.

 ثانيا: كيف يعقل ان يذهب الأخ كريم عبديان للعراق وفي تلك الظروف الخطيرة التي نعرفها جميعا ويعرّض حياته للخطر من أجل الاحوازيين و في نفس الوقت يرفض يد العون للاحوازيين؟!.

 فهل من الممكن أن نصدّق ان شخصا يذهب إلى الموت لينقذ اشخاص أن يحرم الاخرين من المساعدة؟ و ما عدا ذلك ألم يذهب الرجل إلى سوريا لنصرة الاحوازيين هناك .

 أن مراجعتنا لما ذكرناه هي التي دفعتنا لنقول لاخوتنا الذين يتشددون حول الخبر المنشور في جريدة الفايننشال تايمز هو: تريثوا ولا تستعجلوا فان لكم من يتربّص بكم و بمسيرتكم النضاليه .

ايها الاخوة ونخص بالذكر شبابنا الأفاضل نحن نناشدكم ان تتركوا هذا الأمر إذ إننا لا نرا فيه سوا مؤامرة حيكت في الغرف السوداء و على أيدي خبيثه تريد أن تلهيكم عن ما تحملتم من أجله الويلات والويلات فلا تدعو خبثهم يطاردكم و أنتم في غربتكم.

 ثالثا :اننا نناشد حزب التضامن الديموقراطي بأن يعقد مؤتمرا وعلي الفور و يعطي توجيهاته لاعضائه بان يكفو عن الردود نيابة عن الأخ كريم عبديان.

  وفي الختام أيها الأخوة لا تدعو زمام الأمور أن تفلت من أيديكم و أن تكونوا أنتم الملامين على ما فعلتم حيث أن الأخ كريم عبديان أخا كبيرا وعزيزا علينا جميعا وان ثقتنا بكم كانت وما زالت كبيرة.

تحيه إكبار وإجلال لكم ايها المناضلين الأماجد وإننا ننتظر أن نسمع منكم ما هو أسمى وأرقى مما انتم عليه.

 والله ولي التوفيق اخوتكم من الداخل الاحوازي

25/05/2013

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

WordPress.com. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: