شباب عرب يدخنون الشيشة وسط شارع في لندن – فيديو

السوسنة –  لم يصدق مخفر الشرطة بأحد أرقى الأحياء في لندن، إن لم يكن أهمها على الإطلاق، وهو “نايتسبريدج” السياحي والسكني والتجاري وسط المدينة، حين تلقى سلسلة اتصالات بعد الثامنة والربع مساء الاثنين، ملخصها أن “بعضهم أوقف سيارته وسط الشارع ويعرقل المرور، بل يدخن الشيشة أيضاً”، فأرسل دورية للتأكد.

 
وكان مجموعة شبان عرب، انحرف 4 منهم بسياراتهم إلى الجادة الرئيسية بالحي الراقي، وإحداها “باغاتي”، شكا السكان سائقها فيما بعد لكثرة ما أزعجهم بأغانٍ عربية صادحة كانت تترامى إلى مسامعهم منها، وأوقفوا إحداها وسط جادة “برومتون” تماماً، مقابل محلات “توب شوب” القريبة من متجر “هارودز” الشهير.
 
ثم ترجل اثنان من السيارة التي عرقل وقوفها المرور، وعلى مرأى من العابرين مشياً وبالسيارات، جلسا على كرسيين إلى جانبها، وقاما بعدها بما لم تر لندن مثله في تاريخها: بدآ بتدخين “شيشة” مشتعل تاجها بجمر أحضروه معهم، ربما من مقهى عربي مجاور، وكان المشهد عجيباً.
 
دقائق مرت وحضرت الدورية التي لم يجد عناصرها أحداً في المكان، ولم يصدقوا ما حدث فيه، إلا بعد أن أكده لهم من استمروا في الجادة يشهدون بأعينهم العجب العجاب، وهم من أكدوا للشرطة أيضاً أن من أوقفوا السيارة ودخنوا الشيشة “استشعروا” بقرب وصول الدورية، فلاذوا بالفرار، مع أن كاميرات لدائرة المرور في المنطقة رصدت لوحات سيارتهم وصورت وجوه سائقيها.
 

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

موقع ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: