بدأ فعاليات المؤتمر الدولي “قمة العالم الجديد” في بروكسل

55445454343لندن- موقع کارون الثقافي(خاص)- شهدت مدينة بروكسل عاصمة الاتحاد الاروبي يوم أمس الجمعة حضور أكثر من 20 وفدا تابعا لشعوب فاقدة لدول وتمثيل رسمي في الأمم المتحدة ،حيث بدأت فعاليات المؤتمر الرابع لمنظمة الفن والسياسة تحت عنوان “قمة العالم الجديد”(NEW WORLD SUMMIT) من 19حتى21 من سبتمبر وذلك لمدة ثلاثة أيام في القاعة الملكية بالقصر الفلاميني في بروكسل.

بدأت فعاليات هذا المؤتمر العالمي صباح يوم أمس الجمعة التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري ووصل عدد الشعوب المشاركة في هذا المؤتمر الى عشرين شعب، تعرضت معظم هذه الشعوب الى احتلالات مباشرة أو ضم قسري في الماضي و تعاني اليوم من سياسات معادية و اضطهادات سياسية وثقافية وعرقية واقتصادية ممنهجة من قبل دول لا تعترف بها وتحاول طمس هوياتها الأمر الذي دفع هذه الشعوب للنضال من أجل التحرر و الوصول الى التمتع بحق تقرير المصير و الاستقلال.

وتضم قائمة المتحدثين شخصيات سياسية تمثل هذه الشعوب في المؤتمر الرابع لمنظمة الفن والسياسة من مثل الشعب العربي الاحوازي و والشعب الكوردي والشعب التوركي الاذري و الشعب البلوشي وممثلين عن حركة أزواد وأوروميا و الباسك و شعوب اخرى.
ويناقش المشاركون في هذا المؤتمر سبل بناء وخلق هياكل سياسية جديدة من أجل العمل على تحقيق طموح الشعوب المحتلة و نزع اعتراف دولي لهذه لشعوب الغير معترف بها دوليا.
يذكر أن منظمة الفن والسياسة هي منظمة أهلية تأسست من قبل الفنان التشكيلي جوناس ستال.

IMG_4644

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

موقع ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: