حكام طهران يسرقون.. وأسر احوازية تعيش على الارصفة+تقرير مصوّر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

موقع كارون الثقافي- تنافلت وسائل الاعلام الايرانية في السنوات الماضية أخبار متعددة عن عمليات فساد و سرقة واسعة للمال العام،هذه السرقات قام بها رجالات السلطة في ايران من الملالي و قيادات الحرس الثوري و المحسوبين على النظام الايراني الذي يقع في ذيل تقريرالشفافية الدولية من حيث النزاهة وحفظ المال العام.

أحدث هذه السرقات و من المؤكد ليس آخرها تلك التي كشف عنها وزير الاقتصاد الإيراني عليرضا طيب الأسبوع الماضي و أكدها يوم أمس السبت رئيس البنك المركزي الإيراني ولي الله سيف ،حيث تجاوزت مبلغ 12 ألف ميليار تومان إيراني أي ما يقارب أربعة ميليار دولار امريكي.

علما أن معظم هذه الاموال تعود لصادرات النفط المسروق من الأراضي الاحوازية والمنهوب من اصحابه العرب الذين لا حول لهم ولا قوة.

اعلاه تقرير مصوّر لعائلة احوازية منهوبة تعيش على الرصيف بعد ما فقدت كل ما تملك من مال و منزل و أرض زراعية لصالح المستوطنين الفُرس نتيجة سياسات طهران العنصرية تجاه ابناء الشعب العربي الاحوازي ،علما أن هذه العائلة شيعية ولكن تشيعّها لم يشفع لها عند حكام الحقد والكراهية الذين يخططون للاستيلاء على باقي مناطق الشيعة العرب في الدول العربية.

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

موقع ويب تم إنشاؤه بواسطة ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑